web analytics

مكافحة جميع انواع الحشرات بالكويت

شركة مكافحة حشرات بالكويت

مكافحة جميع أنواع الحشرات بالكويت في بعض الحالات قد تكون صعبة بالطرق المنزلية التقليدية وتحتاج في بعض الحالات الى الاستعانة بشركة مكافحة حشرات بالكويت متخصصة لتقوم بذلك لتوفير الوقت والجهد على حضراتكم، في هذا المقال سوف نقدم لكم الحلول المنزلية ونرشح لكم أيضا أفضل شركة مكافحة حشرات بالكويت إذا احتاج الامر الى ذلك.

الحلول التى نقدمها لك :-

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة مكافحة الحشرات من أفضل شركة مكافحة حشرات بالكويت إذا كان الامر يتطلب ذلك، نقدم لك شركتنا وهي شركة الولاء كلين، تقدم لك الشركة أفضل طرق الإبادة الفورية لجميع أنواع الحشرات بأفضل المواد الموثوقة الامنة وبالطرق العلمية الصحيحة، إذا كان ذلك هو اختيارك فقط تواصل معنا الان ونقدم لك الأفضل دائما

2- طرق مكافحة الحشرات بالطرق المنزلية

إذا كنت ترغب بالمحاولة المنزلية للتخلص من الحشرات بمنزلك، فقط أكمل المقال وشاهد المعلومات التي نقدمها لك للتعرف على انواع الحشرات وما الذي يمكنك فعله للتخلص منها بالطرق المنزلية الصحيحة ونتمنى لك أفضل افادة بالمعلومات التي نقدمها لك.

طرق مكافحة الحشرات بالمنزل

التخلص من الحشرات فى المنزل

عند دخول فصل الصيف وترتفع درجة الحرارة تبدأ سيدات المنازل في معاناتهم مع الحشرات التي تنتشر بشكل كبير في المنزل وتغزو المنزل، ومع وجود الحشرات، تعاني السيدات من اضطرارهم لاستخدام المبيدات الحشرية الكيميائية وما ينتج عنها من أضرار صحية وروائح غير محتملة، لكن تبين مع التجارب أن هناك طرق فعالة للقضاء على الحشرات وبعيداً عن استخدام المبيدات وفى هذا المقال سوف نقدم لحضراتكم أفضل الحلول الممكنة.

أسهل طرق التخلص من الحشرات بالمنزل

طرق التخلص من البق :-

البق حشرة بنية اللون ومسطحة، تتغذى عن طريق امتصاص الدم، وقد تتواجد على الاسرة او الفراش، وينشط هذا البق ليلا ويختفي في النهار، ويتواجد في الاماكن رديئة التهوية، ويسبب البق لنا الحكة من جراء لدغته، وقد يسبب لنا الالتهاب، اما عن طريقة التخلص من البق فلابد من بعض الخطوات: –

  • التأكد من دخول الشمس الى جميع اركان المنزل، اذ ان للشمس القدرة على القضاء على انواع كثير من الحشرات.
  • المحافظة على نظافة المنزل، وغسل الملايات والاغطية بماء درجة حرارته عالية، وذلك للقضاء على البق الموجود على الفرش.
  • يمكن استخدام مبيد حشري، تحت اشراف مختص، ليخبرنا بالكمية التي نستطيع ان نستخدمها، ونستطيع فحص ذلك ليلا، لأنها تنشط في الليل، وعدم استخدام مبيدات مخصصة لحشرات اخرى كالناموس، لأنها لا تأتي بنتيجة فعالة في القضاء على حشرة البق.
  • بعد التأكد من نظافة الغرفة ونظافة الاسرة والاغطية والملايات، يمكننا وضع بعض اعواد الريحان بالقرب من الاغطية والاسرة، ويمكن وضع الريحان المجفف في اكياس من الشاش، ووضعها في الغرف لطرد ما تبقى من حشرة البق.

طرق التخلص من الصراصير:-​

الصراصير حشرات مزعجة ومقززة كما ذكرنا سابقا، والمزعج بها انها تتكاثر بسرعة، وتنتشر بعد ذلك الصراصير الصغيرة، التي تدخل هنا وهناك، وهناك طرقا طبيعية للتخلص من الصراصير، ومن هذه الطرق: –

  • استخدام الماء والصابون العادي، وذلك بوضعها في زجاجة ورشها على الصرصور، مما يساعد على القضاء عليه.
  • هناك موادا طبيعية يمكن استخدامها للقضاء على الصراصير، ويمكن وضعها في الاماكن التي يكثر بها الصراصير، ومن أشهر هذه المواد الخيار، الليمون، الثوم، زيت القرنفل.
  • استخدام مصيدة الصراصير، وهي عبارة عن مرطبانا فيه ماء، ويمكن وضع مسحوق القهوة فيه، حيث تحاول الصراصير الدخول الى المرطبان، وتقع في الماء.
  • نشر كرات النفتلين في الحمامات والمغاسل، لان رائحة النفتلين من الروائح التي تكرهها الصراصير.
  • خلط ملعقة من بيكربونات الصودا مع ملعق من السكر الناعم، ومن ثم وضعها في اوعية منخفضة الحواف، ومن ثم وضعها في اماكن تواجد الصراصير، فالسكر البودرة سوف يجذب الصرصور، ويفتح شهيته مما يضطره الى تناول بيكربونات الصودا التي بدورها تجفف جسمه من الرطوبة، الامر الذي يؤدي الى القضاء عليه.

طرق التخلص من الفئران:-

الفئران:-

تُعَدُّ الفئران من الحشرات المزعجة جدا للبشر، فالفئران تقتربُ من بيئة البشر للحصول على غذائها أو أشياء أخرى، وهي سريعة في الانتقال من مكانٍ لآخر، ويحاول الجميع التخلص منها

 وللفئران أضرارٌ كبيرة أثناء تواجدها في منازل البشر، فهي تتسبَّبُ في نقل الجراثيم إلى المنزل، والاقتراب من غذاء البشر، وأحياناً تفسد الأثاث أو قطع الملابس بأسنانها.

 والفأر هو حيوانٌ صغير الحجم، ينتمي إلى فصيلة القوارض (كائناتٌ تتميَّز بأسنانها الأماميَّة القويَّة القادرة على القَضْم)، ولعلَّ أكثر أنواعها شُيُوعاً هو الفأر المنزلي، الذي يكثُر أن يبني جُحوره داخل مُنشآت الإنسان من المنازل والمخازن.

طرق طرد الفئران من المنزل:-

تُوجد العديد من أنواع السُّمُوم المُتاحة في المتاجر حالياً والتي يُمكنها التخلُّص من عِدَّة أجيالٍ من الفئران المُتوالدة في المنزل. تعملُ مُعظم هذه السُّموم بكونها مُضادَّاتٍ لتجلُّط الدم، فهي تمنعُ دم الفأر من التخثر، ولذلك تتسبَّب بأن ينزفَ نزيفاً داخلياً مُستمراً حتى المَوت، كما أنَّ هذه السُّموم تجعل الفأر يشعرُ بعطشٍ شديد، فيترك المنزل بحثاً عن مصدرٍ للماء حتى ينفُق. قد تكون هذه السموم ضارَّة جداً للبيئة، حيث إنَّها قادرةٌ أحياناً على الانتقال إلى أيّ كائنٍ حيٍّ يأكل الفئران الميِّتة، مثل القطط والطيور.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا